الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الـ “NBA” تنعي افضل صحفي رياضي في التاريخ

19:04 17/12/2016

ودعنا بالأمس كريغ سايغر الى الابد الذي يعد افضل صحفيين الخطوط الجانبية في تاريخ دوري السلة الامريكي للمحترفين “NBA” و جميع الرياضات.

بدأ سايغر مسيرته في الإيذاع في محطات الراديو و ظل يتنقل بين المحطات حتى اصبح لديه برنامجا خاصا مدته ثلاثون دقيقة في قناة تي بي اس و ايضا محللا ما بين الشوطين لمبارايات اتلانتا هوكس.

عرف كريغ سايغر بانه صحفي لدى شبكة تي ان تي و ايضا ببدلاته الغريبة و البشعة.. حيث كان من النادر ان نرى كريغ سايغر بالبدلة ذاتها مرتين.

اصيب كريغ سايغر في 2014 خلال فترة البلاي اوفس بسرطان في خلايا الدم.. و لكن ابنه تولى مكانه في تلك الفترة.

تمكن كريغ سايغر من التغلب على هذا السرطان و عاد الموسم الماضي و لكنه اعلن ان السرطان نفسه قاد عاد مرة اخرة ليقف على الخطوط الجانبية لأخر مرة في مباريات الآل ستار و تمت اعارته الى قناة اي اس بي ان ليقوم بتغطية المباراة السادسة من نهائيات الموسم الماضي و لأول و اخر مرة في مسيرته.

وشهر ايضا بمقابلاته المضحكة مع اللاعبين، حيث مرة قال له كيفن جارنيت عن قميصه البشع “اذهب الى المنزل و احرقه” و بعدها لم نرى سايغر بذلك القميص.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كرة السلة

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

الأكثر قراءة