الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الإسباني جاسول يتمنى التألق في كأس العالم

20:00 29/08/2014

 رغم غياب عدد من النجوم الكبار عن صفوف المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم لكرة السلة والتي تنطلق فعالياتها في إسبانيا، تشهد البطولة مشاركة عدد من أفضل اللاعبين المحترفين في أوروبا والدوري الأمريكي للمحترفين.

وتفتقد البطولة لاعبين بارزين مثل الأمريكيين كيفن دورانت وليبرون جيمس والفرنسي توني باركر والأرجنتيني مانو جينوبيلي واليوناني فاسيليس سبانولوس.

لكنها تشهد أيضا مشاركة العديد من النجوم مثل الأمريكي جيمس هاردين والأسباني باو جاسول والأرجنتيني لويس سكولا والصربي ميلوس تيودوسيتش والسلوفيني جوران دراجيتش.

ويقود باو جاسول المنتخب الأسباني في المونديال بعدما غاب عن صفوفه في بطولة الأمم الأوروبية العام الماضي حيث يحرص على خوض المونديال في صفوف الفريق علما بأن البطولة قد تكون ضمن المشاركات الأخيرة له مع المنتخب الإسباني نظرا لبلوغه الرابعة والثلاثين من عمره وهو ما ينطبق أيضا على زميله خوان كارلوس نافارو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كرة السلة

النصر يخسر جهود النجعي أمام الخليج

إمام عاشور على رأس تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الإسماعيلي

توخيل ينتقد أداء لاعبه بشكل صريح عقب مباراة ريال مدريد

رونالدو يتصدر تشكيل النصر المتوقع ضد الخليج في كأس الملك

تشكيل باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند المتوقع في مباراة اليوم

موعد مباراة النصر السعودي ضد الخليج اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة