الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

NBA .. شيكاغو بولز يكبد ليكرز الخسارة رقم 46 هذا الموسم

15:08 22/02/2016

حقق فريق شيكاغو بولز فوزا مثيراً على ضيفه لوس أنجلوس ليكرز بنتيجة 126/115 ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين الأحد.

ويدين البولز بفوزه لنجمه المتألق هذا الموسم ديريك روز الذي سجل 24 نقطة وقدم ست تمريرات حاسمة واستحوذ على سبع كرات مرتدة.

وأضاف العملاق الإسباني باو جاسول 21 نقطة وقدم خمس تمريرات حاسمة واستحوذ على 7 كرات مرتدة ليساهم في تحقيق شيكاغو الانتصار رقم 29 هذا الموسم مقابل 26 هزيمة.

وعلى الجانب الاخر، كان النجم كوبي براينت أفضل مسجل لدى الليكرز بـ22 نقطة واستحوذ على أربع كرات مرتدة لكنها لم تكفي الفريق لتفادي الهزيمة رقم 46 هذا الموسم مقابل 11 انتصار.

وفي مباريات أخرى، أحرز أنتوني ديفيز 59 نقطة واستحوذ على 20 كرة مرتدة، ليقود فريقه نيو أورليانز بليكانز 111/106 على ديترويت بيستونز.

ويعد هذا أفضل رقم يسجله ديفيز في مسيرته وكذلك أفضل رقم في الموسم، وبات ديفيز صاحب أعلى عدد من النقاط في مباراة بدوري السلة الأمريكي منذ أن سجل نجم لوس أنجليس ليكرز السابق شاكيل أونيل 61 نقطة و23 متابعة أمام لوس أنجليس كليبرز عام 2000.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كرة السلة

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

موعد مباراة النصر القادمة بعد اكتساح الوحدة في الدوري

مروان عطية يعدد مكاسب الأهلي من مباراة الجونة

رونالدو يقود النصر للفوز على الوحدة بنصف دستة أهداف في الدوري

تير شتيجن يُصارح جمهور برشلونة بعد السقوط أمام جيرونا

تصريحات نارية من مدرب الجونة بعد الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي

الأكثر قراءة