الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس نادي بارتيزان يتعرض للطعن

16:12 18/05/2013

ذكرت تقارير إخبارية صربية اليوم السبت أن نجم كرة السلة الصربي السابق بريدراج دانيلوفيتش ، رئيس نادي بارتيزان بلجراد الرياضي حاليا ، تعرض لإصابات بالغة إثر طعنه في الساعات الأولى من صباح اليوم ببلجراد.

وذكرت قناة "تي في بي29" التليفزيونية أن دانيلوفيتش أصيب أثناء تواجده بأحد المطاعم وأنه نقل إلى المستشفى في حالة حرجة مصابا بجرح كبير في معدته نتيجة لطعنه . واضافت انه خضع لعملية جراحية وان حالته مستقرة الان. وأوضحت التقارير أن الشرطة مازالت تحقق في ملابسات الحادث. وأحرز دانيلوفيتش /43 عاما/ أربعة ألقاب أوروبية مع منتخب يوغوسلافيا السابق كما توج بلقب بطولة أوروبا للأندية أربع مرات مع ناديي بارتيزان وفيرتوس بولونيا.

ولعب دانيلوفيتش ، البالغ طوله 10ر2 مترا وكان يجيد اللعب في خطي الهجوم والدفاع ، موسمين مع فريق ميامي هيت بدوري السلة الأمريكي للمحترفين. وبعد إنهاء مشواره كلاعب في عام 2000 ، تولى دانيلوفيتش البوسني المولد منصبا إداريا تنفيذيا في بارتيزان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كرة السلة

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

تين هاج يُصارح جمهور مانشستر يونايتد بعد إخفاق بيرنلي

تفاصيل أول مران للأهلي بعد التأهل لنهائي أبطال أفريقيا

شكوك حول مشاركة ثنائي بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

محمد صلاح يعلق على مشادته مع كلوب في لقاء ليفربول ووست هام

الأكثر قراءة