الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هيت يبطل سحر ماجيك ودورانت يواصل التألق

محمد ملص

10:16 05/01/2014

أحرز كل من كريس بوش ودوين ويد 20 نقطة ليقودا ميامي هيت المدافع عن اللقب للفوز 110-94 على اورلاندو ماجيك في دوري رابطة كرة السلة الأمريكية NBA.

واستحوذ بوش على ست كرات مرتدة وجمع ويد العدد نفسه كما مرر اربع كرات حاسمة.

وسجل المخضرم راشارد لويس 18 نقطة في ظهور نادر له في التشكيلة ليساعد هيت على الفوز. وقدم ليبرون جيمس مستوى أقل من المتوسط وأحرز 15 نقطة واستحوذ على ثماني كرات مرتدة.

وقاد مايك دوليفي فريقه شيكاجو بولز للفوز 91-84 على اتلانتا هوكس بعدما سجل 20 نقطة خلال مشاركته كبديل.

وأضاف لوول دينج 17 نقطة واستحوذ على 11 كرة مرتدة.

وأحرز تياجو سبليتر 22 نقطة وهو أعلى رصيد له في مباراة واحدة هذا الموسم ليساهم في فوز سان انطونيو سبيرز 116-92 على لوس انجليس كليبرز.

وتألق كيفن دورانت لاعب اوكلاهوما سيتي ثاندر وسجل 48 نقطة من بينها 23 في الربع الأخير فقط ليقود فريقه للفوز 115-111 على مينيسوتا تيمبروولفز.

وتصدر نيكولا بيكوفيتش لاعبي تيمبروولفز وسجل 31 نقطة واستحوذ على 11 كرة مرتدة بينما أحرز كيفن لاف 30 نقطة وجمع 14 كرة مرتدة.

ولاحت لتيمبروولفز فرصة للفوز بالمباراة عندما ارتكبت مخالفة ضد لاف وهو يحاول تصويب رمية ثلاثية قبل 2.2 ثانية على النهاية اثناء تقدم ثاندر 113-111. وأهدر لاف الرميات الحرة الثلاث. 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كرة السلة

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد أبها اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

الأكثر قراءة