الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم السلة السابق رودمان يعود من كوريا الشمالية خالي الوفاض

محمد ملص

09:43 07/09/2013

عاد نجم كرة السلة الامريكي السابق دينيس رودمان من ثاني زيارة لكوريا الشمالية هذا العام حيث التقى مرة اخرى مع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج ولكنه لم يتمكن من اطلاق سراح المبشر الامريكي المسجون كينيث باي.

وجاءت زيارة رودمان بعد ان سحبت كوريا الشمالية فجأة دعوتها لروبرت كنج المبعوث الامريكي الخاص لقضية حقوق الانسان بكوريا الشمالية والذي كان من المتوقع ان يتوجه لبيونجيانج في محاولة لضمان الافراج عن كينيث باي(45 عاما) الذي حكم عليه بالسجن 15 عاما مع الاشغال الشاقة في مايو ايار لارتكابه جرائم ضد الدولة.

ورغم انه كانت هناك تكهنات بان رودمان سيطلق سراح الامريكي السجين فقد قال ان زيارته من اجل "جولة دبلوماسية اخرى تتعلق بكرة السلة."

وقال رودمان للصحفيين في مطار بكين "ليس مهمتي ان اسأل عن كينيث باي. اسألوا اوباما عن ذلك . اسألوا هيلاري كلينتون. لست مهتما بذلك."

وقالت وكالة الانباء الكورية الشمالية ان كيم ورودمان قضيا وقتا طيبا معا بتناول العشاء ومشاهدة مباراة كرة سلة خلال زيارة رودمان التي تستمر خمسة ايام .

وقال التقرير ان كيم استقبل رودمان بحفاوة واجريا "حديثا وديا".

وكيم هو ثالث من يحكم كوريا الشمالية من نفس العائلة وهو من هواة كرة السلة وكانت علاقاته طيبة فيما يبدو مع رودمان في الزيارة السابقة حيث التقطت صور للاثنين معا وهما يضحكان ويتابعان مباراة كرة سلة شارك فيها كل النجوم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كرة السلة

شاهد.. ميتروفيتش يُسجل التعادل للهلال أمام الأهلي برأسية رائعة

إلغاء هدف للأهلي بعد مهارة محرز.. وبونو ينقذ مرمى الهلال “فيديو”

صفقة أوكرانية رفيعة المستوى على رادار تشيلسي

شاهد.. البريكان يضرب الهلال بالهدف الأول والتسلل الآلي يحسم صحته

أسطورة برشلونة يُوجه نصيحة لتشافي بشأن فيتور روكي

مباراة الهلال والأهلي.. تسديدة محرز تصطدم بالقائم وميشايل يُضيع انفراد “فيديو

الأكثر قراءة