الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بطولة العالم للملاكمة 2015 .. المصري عابدين في ربع النهائي

أحمد الصبيح

19:19 09/10/2015

نجح المصري حسام عابدين في بلوغ الدور ربع النهائي في منافسات بطولة العالم للملاكمة المقامة حالياً في قطر حتى يوم 15 أكتوبر الجاري.

وتمكن عابدين البطل الأفريقي وحامل اللقب في فئة الوزن المتوسط بالذهاب إلى مجموعة ربع النهائي بعدما تغلب على الملاكم الهولندي ماكس فان دير باس في مباراة اتسمت بالندية الكبيرة.

وكان الملاكم القطري، ثولاسي ثارومالينغام، بحاجة إلى تخطي عقبة البطل الأوزبكي فضل الدين جيابنازاوق حتى يمكنه التأهل إلى الدور ربع النهائي.

و لكن بعد مواجهة ثارومالينغام العد ثلاث مرات في تتابع سريع، لم يتمكن للوصول إلى الدور ربع النهائي بسبب ضربة قاضية فنية.

وشهد اليوم الثالث من البطولة تواجد البطل العالمي باكياو بين الحضور وسط صفوف الجماهير لمشاهدة مواطنه روجن لادون وهو يتغلب على المكسيكي جوسيليتو فيلاسكيز ألتاميرانو في فئة الوزن الخفيف.

ونجح لادون في خطف بطاقة العبور للدور ربع النهائي أمام أنظار مثله الأعلى حيث قال: "كان من الرائع حقاً رؤية أسطورة الملاكمة العالمي الشهير ماني باكياو في الدوحة لدعمنا والالتقاء بالفريق".

تابعنا على الفيسبوك لأخر الأخبار والتحديثات:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من othersports

شاهد.. 3 أهداف مُثيرة في مباراة الاتحاد وأبها خلال 12 دقيقة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري

مجلس إدارة ليفربول يستعيد قوته مع رحيل يورجين كلوب!

غيابات الأهلي أمام الجونة.. كولر يستمر في استبعاد نجم الفريق

مفاجأة في قائمة الأهلي لمباراة الجونة بالدوري

ماركو رويس يُعلن مغادرة بوروسيا دورتموند

الأكثر قراءة