الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مونديال اليد .. فوكسي برلين يهزم برشلونة ويصعد للنهائي

أحمد الصبيح

14:40 09/09/2015

خلق نادي فوكسي برلين الالماني المفاجئة ببلوغه المشهد الختامي لبطولة العالم لأندية كرة اليد المقامة حالياً بالعصمة القطرية الدوحة، وذلك بفوزه المثير على حامل اللقب نادي برشلونة الإسباني الثلاثاء.

ونجح فريق فوكسي برلين في بلوغ المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه بتفوقه على برشلونة الذي فشل في الحفاظ على لقب الموسم الماضي بنتيجة 26/25.

ورغم تفوق برشلونة في الشوط الأول الذي انهاه لصالحه بواقع 15 / 12، إلا ان الفريق الألماني عاد بقوة في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء وتمكن من تعديل النتيجة وخطف هدف الفوز من رمية جزائية في الثواني الأخيرة .

ويلتقي فريق فوكسي برلين في المباراة النهائية مع فريق فزبريم المجري الذي فاز على جامعة سيدني الأسترالي بنتيجة 29-17 وهو الفريق الوحيد من الهواة الذي يشارك في البطولة بسبب عدم وجود دوري للمحترفين في أستراليا.

تابعنا على الفيسبوك لأخر الأخبار والتحديثات:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من othersports

لماذا يرغب برشلونة في التخلص من أنسو فاتي؟

دي بروين يوضح موقفه من القدوم إلى الدوري السعودي

كولر يتمسك بهدفه الأساسي لترميم الجبهة اليسرى في الأهلي

مانشستر يونايتد يستقطب مديراً رياضياً جديداً

4 أندية سعودية تتصارع على ضم الشناوي من الأهلي براتب ضخم

وكيل لوكاكو يزيد الغموض حول اقتراب اللاعب من دوري روشن

الأكثر قراءة