الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

البحرين تقدم أكبر عدد من المشتركين في تاريخها ببطولة العالم للقوى

أحمد الصبيح

16:37 16/08/2015

رغم صغر مساحتها وعدد سكانها تستعد دولة البحرين لتقديم 23 عداء وعداءة للمشاركة في بطولة العالم لألعاب القوى المقرر إقامتها في العاصمة الصينية بكين خلال الفترة من22 حت 30 آب/أغشطس الجاري.

وتعتبر هذه المشاركة كبيرة جداً بتأهل 12 عداء و11 عداءة إلى بطولة العالم، وهذا العدد هو الأكبر في تاريخ المشاركات البحرينية بعد أن كانت المشاركة في برلين 2009 بأحد عشر لاعبا ولاعبة".

وتضم بعثة الفريق البحريني أبطال كبار يتقدمه رشيد رمزي صاحب ذهبيتي سباق 1500 متر و800 متر في هلسنكي 2005 وفضية سباق 1500 متر في أوساكا 2007، إلى جانب محبوب حسن وآدم اسماعيل اللذين يشاركون في سباق الماراثون.

وتتنوع المشاركة البحرينية في منافسات السباقات المتوسطة والطويلة في هذه البطولة، وسيكون أبرز المشاركين الحسن العباسي في سباق 10 آلاف متر وميمي بيليتي في سباق 5000 متر وعباس أبوبكر في سباق 400 متر والعداءة أولوكيمي أديكويا في سباق 400 م حواجز.

تابعنا على الفيسبوك لأخر الأخبار والتحديثات:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من othersports

حساب الكونفدرالية يُشيد بهدف لاعب الزمالك المُمتع.. فيديو

المنتخب السعودي يعلن مواعيد مباراتي باكستان والأردن

مدرب الأهلي يستبعد التعاقد مع 3 نجوم في الصيف

ريال مدريد يرفض وضع العراقيل في طريق مودريتش

ريال مدريد يُسعد أنشيلوتي بقرار جديد

النصر يستعيد جهود النجعي قبل مواجهة الأخدود وقرار يحسم موقف غريب

الأكثر قراءة