الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الريان القطري يتوج بلقب الأندية الخليجية لكرة الطائرة

أحمد الصبيح

17:56 30/03/2015

حقق فريق الريان القطري لقب بطولة الأندية الخليجية لكرة الطائرة في نسختها الرابعة والثلاثون بعد تفوقه على نظيره الاهلي السعودي بثلاث أشواط نظيفة في آخر لقائاته في البطولة.

وتمكن الريان من التتويج باللقب بعدما رفع رصيده إلى 17 نقطة في ختام البطولة التي أقيمت على صالة الرئاسة العامة لرعاية الشباب بملعب الأمير عبدالله الفيصل في مدينة جدة السعودية.

وحصل فريق الشرطة القطري على لقب الوصافة والمركز الثانى بعد فوزه على فريق بنى ياس الاماراتي ليجمع بذلك ممثلا الكرة الطائرة القطرية على اللقب والوصافة معا ليؤكدا تفوق الكرة الطائرة القطرة .. بينما جاء الاهلي البحريني في المركز الثالث بعد فوزه على العربي الكويتي.

إقرأ أيضا: النجم الساحلي يلاقي النجمة البحريني في نهائي البطولة العربية لليد

إقرأ أيضا: نايكي تتعاقد مع جاتلين وتنوي فك شراكتها مع جاي

ومع حصول الريان على 17 نقطة في البطولة تعادل مع عدد النقاط التي حصل عليها فريق الشرطة " 17 نقطة " إلا أن فارق نسبة الأشواط هو الذي رجح كفة الريان للفوز باللقب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من othersports

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأكثر قراءة