الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

300 ألف ريال يحققها همام الحربي وحماد العنزي الفائزان بالمركز الأول في ختام بطولة البلوت

عبدالعظيم راغب

02:32 12/03/2023

سعودي 360 –  تُوِّج الفريق الفائز بالمركز الأول في ختام بطولة البلوت التي تقام ضمن فعاليات تقويم الرياض في نسختها الثالثة، وحصل الفريق الفائز على الجائزة الكبرى التي تبلغ 300 ألف ريال، وهم: همام زيد الحربي وحماد محمد العنزي.

وذلك بعد فوزهم في المباراة النهائية على أحمد العامري وعمر العامري من دولة الإمارات، فيما حصل الفائزون في المركز الثاني على 200 ألف ريال، وفاز في المركز الثالث سراي الشمري ونهار الشمري بجائزة المركز الثالث التي بلغت 100 ألف ريال، وذلك بعد فوزهم في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

واختتمت بطولة البلوت اليوم السبت بعد انطلاقها يوم الخميس في بوليفارد رياض سيتي بمشاركة أكثر من 2000 لاعب تم اختيارهم بنظام القرعة الالكترونية العشوائية.

وتعد هذه المسابقات من الفعاليات الجماهيرية التي يتم تنظيمها ضمن أنشطة تقويم الرياض المتنوعة التي تقام على مدار العام بأماكن ترفيهية متعددة في مختلف أنحاء العاصمة الرياض

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من othersports

مواجهات الاثنين تصب في مصلحة الأهلي ضد الهلال

رقم قياسي للنجم محمد صلاح بعد فوز ليفربول على توتنهام

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الهزيمة من سموحة في الدوري المصري

سموحة يكبد الزمالك خسارة مفاجئة في الدوري المصري

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 36

منتخب مصر يتابع عن كثب موقف تريزيجيه

الأكثر قراءة