الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

“لم أشاهد مثله أبدا”..إيموبيلي يتغني بأسطورة يوفنتوس

محمد مصطفى

23:29 12/10/2020

سبورت 360- عبر تشيرو إيموبيلي، لاعب لاتسيو وهداف الدوري الإيطالي، عن فخره بحصوله على الحذاء الذهبي الذي يُمنح لهداف الدوريات الأوروبية الموسم الماضي.

وأكد على أن تحقيقه لنفس الإنجاز الذي حققه نجوم الكرة أمثال كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ولويس سواريز هو أمر رائع، وقال :”رؤية اسمي بجانبهم هو أمر مُذهل”.

إيموبيلي: جائزة الحذاء الذهبي كانت مميزة هذا الموسم

وأضاف إيموبيلي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، قائلاً :”بدون وجود الكرة الذهبية هذا العام، فإن جائزة الحذاء الذهبي اكتسبت قيمة أكبر، على الرغم من أنهما جائزتين مُختلفتين، فواحدة تعتمد على إجمالي الأصوات والبطولات، والثانية تعتمد بشكل حصري على الإحصائيات”.

 وتابع هداف نسور العاصمة حديثه بالقول :”هزمت أيضاً ليفاندوفسكي الذي كان فائزاً مُحتملاً بالكرة الذهبية هذا الموسم”.

وأشار إيموبيلي الذي لعب في يوفنتوس أن زميله السابق الفرنسي دافيد تريزيجيه كان قدوته ومثله الأعلى قائلاً :”لقد ترك لي إنطباعاً رائعاً في منطقة الجزاء، لم اشاهد أي أحد مثله”.

وكان إيموبيلي قد أنهى سباق الحذاء الذهبي لصالحه بتسجيله 36 هدفاً في الدوري الإيطالي الموسم الماضي، بفارق هدفين عن هداف البوندسليجا روبرت ليفاندوفسكي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

موعد نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024 بعد تأهل الزمالك

الزمالك يبلغ نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعد سحق دريمز الغاني.. فيديو

مانشستر سيتي يفوز بثنائية نظيفة على نوتنجهام فورست

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 35

الزمالك يضاعف تقدمه بهدف ثالث ضد دريمز .. فيديو

ميتروفيتش ومالكوم يدعمان الهلال قبل مواجهة الاتحاد

الأكثر قراءة