الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يؤكد رحيل نجمه.. واللاعب يقترب من “نادي بيكهام” ويوجه رسالة للجماهير

أحمد حمدي

23:24 12/08/2020

سبورت  360 – أعلن  نادي يوفنتوس الإيطالي رسميًا رحيل نجمه الفرنسي بليس ماتويدي فيما أكدت تقارير بريطانية اقترابه بشدة من الانضمام إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي، المملوك لأسطورة الكرة .الإنجليزية ديفيد بيكهام

 ووجه البيانكونيري الشكر لماتويدي، الذي انضم إلى صفوفه في 2017 قادمًا من باريس سان جيرمان، فيما وجه اللاعب رسالة إلى الجماهير قال فيها: “أن أكون عضوًا من عائلة يوفنتوس كان حلمًا تحقق وشرف، لقد اكتشفت مؤسسة رائعة وزملاء أصبحوا أكثر من ذلك، سأبقى دائمًا المشجع رقم واحد، أو ربما رقم 14. أشكركم حقًا”.

ماتويدي يرحل عن الدوري الإيطالي للعب في الدوري الأمريكي

وأكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن اللاعب الفرنسي سينضم إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي بعد فسخ عقده مع ناديه الإيطالي، اليوم الأربعاء، ليصبح لاعبًا حرًا.

وكان ماتويدي، صاحب الـ 33 عامًا، قد خضع لجراحة في باريس في وقت سابق هذا الأسبوع فيما ينتظر أن يصبح أول الصفقات الكبيرة للنادي الأمريكي الذي يخوض أول مواسمه في الدوري الأمريكي.

ويرحل الدولي الفرنسي بعد ثلاث مواسم قضاها في تورينو نجح خلالها في الفوز ببطولة الدوري الإيطالي في جميع السنوات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

اهتمام ثُنائي بخدمات جالاجير نجم تشيلسي

زميل مبابي يُحذره قبل خطوة ريال مدريد

توديبو: تعرضت للظُلم داخل نادي برشلونة

وكيل تياجو موتا يكشف حقيقة التواصل مع برشلونة

جمهور برشلونة يترقب اجتماع تشافي ولابورتا الحاسم

طبيب الأهلي يصدم الجمهور بشأن إصابة علي معلول ومدة غيابه

الأكثر قراءة