الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باراتيتشي قد يلحق بماورتسيو ساري خارج يوفنتوس

حسين ممدوح

18:06 08/08/2020

سبورت 360 – بعد إقالة المدرب ماورتسيو ساري فإن الرجل الآخر الذي قد يرحل عن يوفنتوس بشكلٍ كبير هو فابيو باراتيتشي المدير الرياضي للنادي الأبيض والأسود.

وحسب صحيفة لاستامبا فإن هناك نية لتغيير المدير الرياضي باراتيتشي بعد أن فشل في التعامل مع سوق الانتقالات في الصيف الماضي.

ومن المتوقع أن يتم استبدال باراتيتشي بفيديريكو تشيروبيني والذي عمل ككشاف ومنسق رياضي في الفترة الماضية داخل السيدة العجوز.

نوايا لتغيير المدير الرياضي في يوفنتوس

ومن المحتمل أن يكون مستقبل باراتيتشي مرتبط بنادي روما، حيث من الممكن أن يستعين به دان فريدكين مالك ورئيس نادي روما الجديد لكي يعمل كمدير رياضي لنادي ذئاب العاصمة.

أشارت شبكة توتو ميركاتو إلى أن أندريا آنييلي رئيس يوفنتوس لم يكن سعيداً بعمل باراتيتشي، وذكرت الجميع بتصريحه بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا أمس حيث قال أن يوفنتوس لديه واحد من أكبر الفرق على مستوى متوسط أعمار اللاعبين وأن هذا منعكس على الأداء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

تشكيلة ليفربول في مباراة اليوم ضد وولفرهامبتون

النني يحدد موقفه من الانتقال للأهلي

كاسيميرو يفتح النار على منتقديه بتصريحات مثيرة

الكشف عن مصير كفاراتسخيليا مع نابولي

سبب استبعاد لويس إنريكي لكيليان مبابي من لقاء باريس أمام ميتز

الاتحاد السعودي يكشف عن روزنامة المسابقات الكروية للموسم الجديد

الأكثر قراءة