الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسالة مؤثرة من بيانيتش لجماهير يوفنتوس بعد إعلان رحيله رسمياً

محمد مصطفى

23:46 29/06/2020

سبورت 360- وجه ميراليم بيانيتش، النجم البوسني لنادي يوفنتوس، رسالة مؤثرة لجماهير النادي وذلك بعد الإعلان رسمياً عن إتمام صفقة انتقاله إلى برشلونة، التي ينتقل بموجبها أيضاً أرتور ميلو إلى اليوفي.

وقال بيانيتش، عبر رسالته المنشورة على حسابه على إنستجرام التي نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية، :”لقد قدمت إلى النادي منذ أربع سنوات لأحاول الفوز بكل شيء، وذلك لأنك حتى لو كنت غير قادر على ذلك، فإن ذلك ما يجب أن يُحاول أن يقوم به لاعبو يوفنتوس دائماً”.

بيانيتش: عشت في تورينو أفضل ذكريات حياتي

وأضاف :”كانوا أربع سنوات عشت خلالهم مع مُحترفين عظماء، وقبل ذلك أصدقاء حقيقيين، مع هؤلاء تشاركت الانتصارات والأرقام القياسية، وأيضاً مرارة الخسارة”.

وتابع النجم البوسني قائلاً :”كانت تلك سنوات نضجي كرجل وكأب، في هذه المدينة نشأ ابني إيدين، وأصبح المُشجع الأول في هذا الفريق، هُنا عشت مع عائلتي أفضل ذكريات حياتنا”.

وأكمل بيانيتش رسالته قائلاً :”شكراً لعائلة أنييلي، شكراً لكل زملائي الذين شاركوني تلك المسيرة، شكراً لكل موظفي وطواقم النادي الذين ساعدوني على التطور، وشكراً للجمهور الذي جعلني أشعر بمشاعر مميزة كل يوم”.

اقرأ أيضًا : كيف انفجر كريستيانو رونالدو في لعبة فيفا20؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

موعد مباراة الهلال السعودي ضد النصر اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

روني يرسم خطة إعادة مانشستر يونايتد لمنصات التتويج

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات اليوم الخميس في الجولة 36

ماذا قال تشافي عن انتصار برشلونة على ألميريا؟ ‏

تير شتيجن يكشف أسباب عدم منافسة برشلونة على الدوري الإسباني

مطالبات في برشلونة بإقالة تشافي

الأكثر قراءة