الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة يوفنتوس ضد نابولي اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

فادي عبد الشافي

09:00 17/06/2020

سبورت 360- نستعرض لكم موعد مباراة يوفنتوس اليوم الأربعاء ضد نابولي في نهائي كأس إيطاليا، حيث سيتم تحديد الفائز باللقب بعد انتهاء دقائق اللقاء، والتعرف على المُتوج بأول بطولة هذا الموسم في إيطاليا.

موعد مباراة يوفنتوس اليوم ضد نابولي في كأس إيطاليا

ويحاول البيانكونيري نسيان التأهل الشاق للمباراة النهائية، عندما صعد بصعوبة للنهائي على حساب أي سي ميلان، بعد انتهاء مواجهتي نصف النهائي بنتيجة 1-1، وتأهل اليوفي بفضل التسجيل في أرض خصمه على ملعب سان سيرو في الذهاب، وسيعمل على تقديم كل ما لديه من أجل الظفر بالكأس.

أما نابولي يخوض اللقاء بمعنويات مرتفعة حيث أنه استطاع الفوز على انتر ميلان في عقر داره بهدف نظيف في الذهاب، وتعادل بنتيجة 1-1 في الإياب على ملعبه، وتأهل بنتيجة 2-1 في اللقاءين، كما أنه أقصى لاتسيو حامل اللقب في ربع النهائي بهدف دون رد.

ويسعى يوفنتوس لاستعادة الكأس بعدما فشل في الفوز به الموسم الماضي وتُوج به لاتسيو، بينما يحاول فريق الجنوب الفوز باللقب بعد أن حصد آخر لقب له منذ 6 سنوات عام 2014، ويسعى لفض الشراكة مع ميلان وتورينو حيث يتساوى الثلاثي برصيد 5 كؤوس.

موعد مباراة يوفنتوس اليوم ضد نابولي في كأس إيطاليا

ويأتي موعد مباراة يوفنتوس ضد نابولي اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الامارات، العاشرة بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت القاهرة، ويُذاع اللقاء على قناة ليبيا الرياضية على قمر نايل سات، والتي نقلت مباريات نصف النهائي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

لؤي ناظر يعلن ترشحه لرئاسة الاتحاد.. رسميًا

بايرن ميونخ يوضح حقيقة بيع نجميه لريال مدريد وبرشلونة

الزمالك يعلن إنهاء أزمة بلحاج.. رسميًا

نجم الأهلي السابق يُهاجم لاعبي الاتحاد بعد خسارة 7 مباريات ضد الهلال.. فيديو

9 لاعبين مهددين بالغياب عن كلاسيكو الأهلي والهلال

موراتا على استعداد للتضحية لأجل العودة إلى يوفنتوس

الأكثر قراءة