الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

غياب مؤثر في صفوف يوفنتوس قبل المباراة القادمة أمام ميلان

حسين ممدوح

17:52 04/06/2020

سبورت 360 – انسحب المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين مُبكراً من تدريبات يوفنتوس اليوم بمركز تدريبات النادي الأبيض والأسود.

وحسب التقارير القادمة من تورينو فإن هيجواين لم يُكمل التدريبات على ملعب كونتيناسا بسبب مشكلة عضلية قد تجعله خارج حسابات الفريق بالمرحلة المُقبلة.

وقد تعني هذه الإصابة غياب هيجواين عن قائمة ساري في مباراة إياب نصف نهائي كأس إيطاليا أمام ميلان يوم 12 يونيو المُقبل.

هيجواين يغيب عن قمة كأس إيطاليا بين يوفنتوس وميلان

وأكد يوفنتوس في بيان خاص عن حالة هيجواين : “هناك مشكلة عضلية في الجزء الخلفي من الفخذ الأيمن للمهاجم جونزالو هيجواين، لكن الاختبارات استبعدت وجود ضرر وسيتم مراقبته خلال الأيام القليلة المُقبلة”.

وهذا يعني أن الإصابة ليست بها إجهاد أو تمزق في العضلات، ولكن الانطباعات الأولية حول الإصابة تُشير إلى أنه قد يكون خارج قمة كأس إيطاليا المنتظرة.

كان اليوفي قد تعادل إيجابياً في مباراة الذهاب على ملعب سان سيرو بهدف لكل فريق، ومن المتوقع أن يواجه الفريق المتأهل من هذه المباراة الفائز من إنتر ميلان ونابولي في المباراة الأخرى، على أن تكون المباراة النهائية في ملعب روما الأوليمبي “الأولمبيكو” يوم 17 يونيو القادم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة