الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يُزاحم روما على نجم تشيلسي

حسين ممدوح

14:07 30/05/2020

سبورت 360 – أشارت التقارير الصًحفية الأخيرة إلى أن نادي يوفنتوس سينافس روما على التوقيع مع الجناح الإسباني لفريق تشيلسي بيدرو رودريجيز.

ينتهي عقد نجم برشلونة السابق في 30 يونيو ولا يوجد حتى الآن ما يشير إذا ما كان النادي اللندني سيُمدد عقده أو لا.

وتعتبر حالة بيدرو منتشرة في أوروبا بالوقت الحالي، حيث أن هناك كثير من اللاعبين ستنتهي عقودهم بعد نهاية الشهر القادم، وذلك رغم أن منافسات الدوري الإنجليزي ستبدأ مرة أخرى بعد أسبوعين.

يوفنتوس ينافس روما على التوقيع مع بيدرو

وحسب شبكة كالتشيو ميركاتو فإن روما كان يملك حظوظاً قوية للفوز بخدمات بيدرو هذا الصيف، لكن صحيفة إل تيمبو أكدت اليوم أن يوفنتوس دخل هذه المعركة مع الجيالوروسي.

وسبق لبيدرو أن عمل مع ماورتسيو ساري مدرب اليوفي الحالي، وذلك عندما كان الأخير مدرباً له على ملعب الستامفورد بريدج في الموسم الماضي، حيث استخدمه في 52 مباراة سجل بها 13 هدفاً وفاز معه بلقب الدوري الأوروبي.

ويُقال بأن ساري من المُعجبين بقدرات بيدرو، ولذا قد يحرص على الاستفادة منه مجدداً في فريق السيدة العجوز، والذي يرتبط كذلك بعدداً من زملائه في البلوز والذين عملوا كذلك مع ساري مثل جورجينيو، ويليان وإيمرسون بالميري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

ليفربول يُفسد خطط الريال بشأن ضم نجم الدوري الفرنسي

الهلال والنصر يطلبان حكام أجانب لنهائي كأس الملك

الاتحاد يستهدف التعاقد مع مهاجمي المنتخب السعودي في الصيف

تحديد موعد المواجهة بين تشافي ولابورتا لتقرير المستقبل

تشكيل برشلونة المتوقع اليوم في مباراة رايو فاييكانو في الدوري الإسباني

تشكيل ريال مدريد المتوقع اليوم في مباراة فياريال في الدوري الإسباني

الأكثر قراءة