الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أسامواه لا يعرف لماذا تم استبعاده ضد فيورنتينا

أحمد رمضان

15:36 15/12/2015

أكد كوادو أسامواه لاعب يوفنتوس الإيطالي أنه لا يعاني من أي إصابة ولا يعرف لماذا تم استبعاده من تشكيلة الفريق يوم الأحد ضد فيورنتينا في الجولة 16 من بطولة الدوري الإيطالي.

وشارك لاعب الوسط الدولي الغاني الذي يمكن أيضاً أن يلعب في الجناح الخلفي في عشر مباريات فقط في الدوري الايطالي في الموسمين الماضيين بسبب معاناته من سلسلة من الاصابات.

واستبعد كوادو أسامواه من تشكيلة يوفنتوس التي شاركت في المواجهة أمام فيورنتينا في يوم الأحد الماضي على ملعب يوفنتوس آرينا ، مما أدى إلى تكهنات بأنه قد انتكس مجدداً.

وقال أسامواه للصحافة الغانية : "أنا في حالة جيدة للغاية وقد تدربت بشكل جيد جداً مع زملائي ، لا أعاني من أي إصابة وقد انتهيت دورة تدريبية أخرى مع فريقي والأمور جيدة للغاية".

وحول مشاركته مع يوفنتوس في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا واضاف : "النادي سيعمل على تسجيلي في تشكيلة الفريق في دوري أبطال أوروبا في يناير / كانون الثاني".

اقرأ أيضاً: إدارة يوفنتوس تقترب من حسم بقاء ورحيل 3 لاعبين

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

كولر يوضح لماذا نفذ طاهر ركلة جزاء طلائع الجيش وليس وسام

أرقام على هامش تأهل فرنسا لربع نهائي يورو 2024‏

رسميًا.. إنتر ميلان يعلن رحيل أليكسيس سانشيز وكوادرادو

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على طلائع الجيش

الأهلي يكتسح طلائع الجيش برباعية نظيفة ويُطارد بيراميدز.. فيديو

تشكيلة منتخب البرتغال في مباراة اليوم ضد سلوفينيا

الأكثر قراءة