الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو يستعرض مهاراته في كرة السلة على طريقته ..فيديو

محمد مصطفى

00:24 26/05/2020

سبورت 360- استعرض كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، مهاراته في رياضة كرة السلة على طريقته، وذلك خلال تدريبات البيانكونيري في مقر التدريب بكونتيناسا.

ونشر الحساب الرسمي لليوفي عبر تويتر فيديو لرونالدو وهو يُسدد تسديدة ثلاثية على طريقة نجوم رياضة العمالقة، ولكن لأنه يظل وفياً لرياضة كرة القدم، فقد قام بتسديد سلته المُذهلة بقدمه ليُحرزها وسط دهشة الحضور.

يوفنتوس يواصل الاستعداد لاستئناف الموسم في إيطاليا

وكان رونالدو قد عاد لتدريبات الفريق يوم الثلاثاء الماضي بعد غياب طويل منذ توقف المُسابقة، وغادر تورينو لقضاء ذلك الوقت الصعب مع عائلته في جزيرة ماديرا البرتغالية، قبل أن يعود لإيطاليا للعودة للتدريبات تحسباً لعودة مُحتملة للدوري الإيطالي الذي تأمل رابطته ورئيس الاتحاد الإيطالي أن يتمكنوا في نهاية المطاف من استكماله لتجنب خسائر مالية فادحة.

وتجاوز يوفنتوس بالعودة للتدريبات فترة صعبة خلال اشتداد أزمة تفشي كورونا في إيطاليا، وذلك بعد إصابة الثلاثي دانيلي روجاني وبليز ماتويدي وباولو ديبالا بالفيروس القاتل قبل أن يتماثلوا للشفاء بعد خضوعهم للعلاج اللازم في تلك الحالات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

الأكثر قراءة