الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يُضحي بنجمه البرازيلي لأجل إيكاردي

حسين ممدوح

15:02 22/05/2020

سبورت 360 – رغم أن ماورتسيو ساري مدرب يوفنتوس يُصنِف أليكس ساندرو كواحد من الأوراق الرابحة والثمينة في تشكيلة البيانكونيري، إلا أن مستقبله غير مؤكد.

ففي الوقت الحالي يبدو أن خطة اليوفي لأجل موسم الانتقالات القادمة تتطلب بعض التضحيات، ولذا لا يمكن استبعاد رحيل نجم بورتو السابق عن قلعة السيدة العجوز.

يتابع أليكس ساندرو كلاً من تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى نادي باريس سان جيرمان الذي سيحاول إقحامه ضمن صفقة بيع ماورو إيكاردي إلى النادي الإيطالي في الصيف.

أليكس ساندرو ورقة يوفنتوس لجلب إيكاردي

أليكس ساندرو من مباراة يوفنتوس ولاتسيو

وأوضحت صحيفة الكورييري ديلو سبورت اليوم أن رغم إعجاب ساري بإمكانيات ساندرو الهجومية على الأخص، ولكن صفقات التبادل المتوقعة في السوق القادمة قد تجعله يرحل عبرها.

ويُقيم يوفنتوس سعر ساندرو بحوالي 50 مليون يورو، ولذلك قد يكون واحداً من الأوراق الرابحة لليوفي في إتمام صفقة شراء إيكاردي من باريس سان جيرمان أو بأي صفقة كبيرة أخرى، ورغم ذلك سيكون ساري سعيداً لو بقى في النهاية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

برشلونة يضع يده على مشكلة بيدري

حالة واحدة قد تجعل يوفنتوس يتعاقد مع دي زيربي

الكشف عن المحظورات في مباراة الزمالك ونهضة بركان بنهائي الكونفيدرالية

أستون فيلا مهتم بالتعاقد مع جالاجير من تشيلسي

اسم جديد ينضم لقائمة المرشحين لتدريب برشلونة

أسطورة بايرن ميونخ قلق من مستقبل النادي بعد التعثر الأخير

الأكثر قراءة