الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قرار يوفنتوس النهائي بشأن ضم خليفة فرانشيسكو توتي

حسين ممدوح

15:18 31/03/2020

سبورت 360 – سيحاول نادي روما الاحتفاظ بنجم فريقه نيكولو زانيولو أطول وقت ممكن، وقد أظهر النادي العاصمي بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها البدء في مفاوضات لتمديد تعاقده.

ووفقاً لما أفاد به موقع كالتشيو ميركاتو فإن تجديد عقد النجم الإيطالي الشاب ستكون مهمة ثقيلة على إدارة الجيالوروسي نظراً لمتابعة يوفنتوس الحثيثة له.

وتعرض زانيولو لإصابة في الرباط الصليبي للركبة في شهر يناير الماضي ستجعل عودته للملاعب تتأجل حتى بداية الموسم الجديد على الأقل.

يوفنتوس يستهدف زانيولو بعد يورو 2021

زانيولو نجم منتخب إيطاليا الشاب

وأفاد المصدر ذاته أنه رغم رغبة اليوفي القوية في الفوز بخدمات اللاعب الذي يُمثل امتداداً لنجومية فرانشيسكو توتي في روما ولكنه سيؤجل استهداف التعاقد معه حتى صيف عام 2021.

يُدرك البيانكونيري أن موهبة زانيولو تبدو مثيرة للاهتمام وأن تطوره سيكون كبيراً في المستقبل ولكنه في الوقت نفسه يريد أن يتعافى اللاعب بشكلٍ جيد وأن يعود لقيادة فريق روما ويستعيد لياقته استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2021 مع منتخب إيطاليا، وبعدها سيكون استهداف فابيو باراتيتشي مدير يوفنتوس الرياضي له أكثر قوة وجدية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

مُدافع ريال مدريد على رادار نابولي

اهتمام ثُنائي بخدمات جالاجير نجم تشيلسي

زميل مبابي يُحذره قبل خطوة ريال مدريد

توديبو: تعرضت للظُلم داخل نادي برشلونة

وكيل تياجو موتا يكشف حقيقة التواصل مع برشلونة

جمهور برشلونة يترقب اجتماع تشافي ولابورتا الحاسم

الأكثر قراءة