الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوفون يكشف سر استمراره في الملاعب حتى بعد تجاوزه سن الأربعين

محمد مصطفى

22:36 18/03/2020

سبورت 360- تحدت جانلويجي بوفون، الحارس التاريخي لنادي يوفنتوس، عن سبب استمراره في الملاعب حتى الآن رغم تجاوزه سن الأربعين، مؤكداً على أنه يشعر بأنه قادر على الاستمرار.

وتطرق بوفون، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، إلى عودته إلى يوفنتوس بعد تجربته في الدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان، وقال :”العودة إلى اليوفي كانت طبيعية، في النهاية أمضيت عاماً رائعاً في باريس”.

بوفون لازال وفياً لأحلام الصبا

وتابع حارس أبطال العالم في 2006 حديثه بالقول :”مع ذلك من الواضح اني كنت على اتصال مع إدارة اليوفي، مع رئيس النادي، ومع فابيو باراتيتشي، والأصدقاء القدامي، لعبت موسم في الخارج دون قطع الصلة القوية”.

وعن مُستقبله مع النادي، قال بوفون :”لا أعلم ماذا يُمكن أن يحدث العام المقبل، من الصحيح أني اعتزلت عملياً منذ عامين، ثم من بعد ذلك حدث ما حدث”.

وأكمل بوفون فكرته بالقول :”لماذا لم أعتزل؟ ..لأني أشعر بأني في حالة طيبة، وأود أن أحترم الأحلام التي كانت لدي منذ أن كُنت صبياً صغيراً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

4 أرقام قياسية جديدة للهلال في تاريخ الدوري السعودي.. تعرف عليها

الإنتر يضع أنظاره على أوسيمين الجديد

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات مع لوبيتيجي

تفاصيل إصابات نجوم الاتحاد الغائبين عن مواجهة أبها

موعد مباراة الهلال القادمة بعد الانتصار على التعاون في الدوري

الهلال يهزم التعاون بثلاثية ويقترب من حسم الدوري.. فيديو

الأكثر قراءة