الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

والدة كريستيانو رونالدو تدخل المستشفى بعد إصابتها بجلطة دماغية

أحمد رمضان

15:28 03/03/2020

سبورت 360 – تم نقل والدة كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم إلى المستشفى بعد إصابتها بجلطة دماغية ، حسبما ذكرت تقارير في مسقط رأسها ماديرا اليوم الثلاثاء.

وأشارت هذه التقارير إن دولوريس أفيرو والدة النجم البرتغالي البالغة من العمر 65 عاماً قد تم إدخالها إلى مستشفى الدكتورة نيليو ميندونكا في جزيرة ماديرا بعد الساعة الخامسة صباحاً.

حالة والدة كريستيانو رونالدو مستقرة ولكنها بحاجة للمراقبة.

وكشفت وسائل الإعلام المحلية حالة والدة كريستيانو رونالدو مستقرة في الوقت الحالي ، ولكن من المقرر أن تخضع لاختبارات جديدة في الساعات القليلة القادمة لتحديد حالتها الصحية.

ونشرت إحدى الصحف المحلية تقرير يؤكد أن ماريا دولوريس دوس سانتوس أفيرو عانت من سكتة دماغية ناتجة عن جلطة دموية ، ما أدى إلى منع وصول الدم والأوكسجين إلى المخ.

وأعلنت والدة رونالدو في بداية العام الماضي أنها كانت تقاتل من أجل حياتها بعد معاناتها من مرض سرطان الثدي ، والذي تعافت منه بشكل كامل بعد تشخيص المرض في عام 2007.

وفي عام 2009 ، تبرع نجم ريال مدريد السابق بمبلغ مليون جنيه إسترليني لبناء مركز جديد لعلاج المصابين بمرض السرطان ، وهو المستشفى الذي عولجت به والدته في ذلك الوقت.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة