الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو يسعى لصناعة الفارق مع يوفنتوس في المباراة المقبلة ضد الإنتر

حسين ممدوح

11:00 29/02/2020

سبورت 360 – تُقام قمة الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم غداً على ملعب آليانز ستاديوم بين يوفنتوس وإنتر ميلان.

ويحتل اليوفي صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو صاحب المركز الثاني و6 نقاط عن الإنتر – ولكن للنيراتزوري مباراة مؤجلة ضد سامبدوريا-.

وستكون تلك المباراة فرصة للمدرب ماورتسيو ساري للرد على الشائعات التي تحدثت عن إقالته وعن عدم قدرته على قيادة البيانكونيري للألقاب.

رامسي وبينتانكور في تشكيلة يوفنتوس ضد الإنتر

آرون رامسي

وأشارت شبكة سكاي سبورت أن ساري سيظل على خطة اللعب 4/3/3 وسيُفكر في إدخال الويلزي آرون رامسي على يمين الوسط للوصل بين خط الوسط والهجوم.

بينما لم يتحدد بعد إمكانية مشاركة بيانيتش في مباراة الغد أو لا، وفي حالة عدم الدفع به أساسياً سيكون بديله هو بينتانكور ونفس الامر يتعلق برابيو الذي يشعر ببعض الإجهاد وقد يفسح مكانه لبليز ماتويدي.

وفي خط الهجوم من المتوقع أن يستقر اليوفي على تواجد كوادرادو وباولو ديبالا إلى جانب الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي سيحاول صناعة الفارق ومواصلة تسجيل الأهداف في بطولة الدوري بعد أن سبق له وأن سجل في 11 مباراة على التوالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

ريال مدريد يتجاوز قادش بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني

سر استبعاد السولية من تشكيل الأهلي لمباراة الجونة

رقم قياسي لـ ميتروفيتش مع الهلال بعد الفوز على التعاون

تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم ضد جيرونا

مباشر.. مباراة ريال مدريد وقادش.. إبراهيم دياز يتقدم للميرنجي

تعديلات في تشكيل الزمالك أمام سموحة بالدوري

الأكثر قراءة