الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ساري يكشف مفاجأة بشأن كيليني قبل نزوله في مباراة بريشيا

حسين زنون

21:36 16/02/2020

سبورت 360- كشف المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي النقاب عن مفاجأة بطلها مدافع الفريق جورجيو كيليني قبل نزوله كبديل في مباراة بريشيا.

و حقق يوفنتوس فوزاً مهماً على حساب ضيفه بريشيا بهدفين دون رد مساء الأحد ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري الإيطالي.

و عاد كيليني للمشاركة مع يوفنتوس بعد فترة غياب امتدت إلى خمسة أشهر  بسبب الإصابة ليلعب في آخر 10 دقائق من اللقاء أمام جمهور أليانز ستاديوم.

ساري: كريستيانو رونالدو لا يمكنه لعب كل المباريات

و صرح ساري عقب اللقاء قائلاً ” لكي أكون صادقاً، لم أجر التغيير بالدفع بكيليني ولكنه من أجرى التغيير بنفسه، التفت حولي ووجدته في وجهي مرتدياً قميصه وسألني ( أيها السيد، إلى متى؟) ، إنه يسأل نفس السؤال منذ أمس ، لم أستطع أن أقاومه خاصة أننا كنا في آخر 10 دقائق من المباراة”.

وبخصوص البوسني ميرالم بيانيتش الذي دخل كبديل وخرج بعد دقائق فقط من نزوله بسبب الإصابة، قال المدرب ” لا نعرف بعد مدى خطورة الإصابة، بيانيتش شعر ببعض الآلام وسيخضع لفحوصات طبية غداً”.

و عن كريستيانو رونالدو قال” لا يمكنه أن يلعب كل المباريات، لذلك قررنا منحه الراحة في مباراة اليوم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

الكشف عن حقيقة رغبة برشلونة في ضم كفاراتسخيليا

سباقات الهجن: نافذةٌ على التاريخ والتقاليد العريقة

موقف مالكوم من المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد الاتحاد

تحديد موقف كورتوا من مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ

قطار إنتر ميلان يدهس تورينو في الدوري الإيطالي

البدري: أنا أفضل من فايلر وموسيماني وكولر.. فيديو

الأكثر قراءة