الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باراتيتشي : نأمل أن يكون ديبالا هو ميسي يوفنتوس

محمد مصطفى

00:41 14/02/2020

سبورت 360- أبدى فابيو باراتيتشي، المُدير الرياضي لنادي يوفنتوس، ثقته الكاملة في نجم الفريق باولو ديبالا، مُؤكداً على أنه يملك الفرصة لتخليد اسمه في تاريخ اليوفي، وأن يكون نسخة السيدة العجوز من الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي.

وقال باراتيتشي، في تصريحات نقلتها صحيفة توتوسبورت الإيطالية، :”نحن سُعداء بديبالا، هو لاعبنا رقم 10، نحن استثمرنا فيه بقوة ونأمل أن يكون ليونيل ميسي نادي يوفنتوس”.

باراتيتشي يؤكد على بقاء رونالدو مع يوفنتوس 

وعن بقاء رونالدو مع الفريق، قال باراتيتشي :”ليس هناك شك بشأن ذلك”، ليستبعد بذلك الرجل إمكانية رحيل النجم البرتغالي عن قلعة تورينو.

وتطرق باراتيتشي لتجديد عقد الحارس البولندي تشيزني، الذي وضع حداً لإشاعات ربطت بين اليوفي و حارس ميلان الشاب جانلويجي دوناروما، قائلاً :”من الواضح أن لدينا ثقة في تشيزني، وهو من الأفضل في العالم، وفكرة التعاقد مع حراس جدد مُستبعدة”.

وعن مسيرة الفريق خلال هذا الموسم، قال باراتيتشي :”نحن على طريق تحقيق أهدافنا هذا الموسم، ونحن سُعداء بذلك للغاية”، ويحتل يوفنتوس المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 54 نقطة وهو نفس رصيد المتصدر إنترميلان الذي يتفوق عليه بفارق الأهداف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة