الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كابوس جوارديولا في يوفنتوس … ما الذي ينقذ ساري من الإقالة ؟

علي خليفة

12:35 12/02/2020

سبورت 360 – كشفت صحيفة “لا ريبوبليكا” الإيطالية عن تفاصيل جديدة حول مستقبل التدريب في نادي يوفنتوس الإيطالي، وعن مستقبل المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري.

وبدأ الحديث عن قدوم المدرب الإسباني بيب جوارديولا في نهاية الموسم، وإمكانية الاستعانة بالإيطالي ماسيمليانو أليجري الذي يمتلك عقداً سارياً مع يوفنتوس وإقالة ماوريسيو ساري في منتصف الموسم، عقب الخسارة الأخيرة أمام هيلاس فيرونا وفقدان الصدارة لصالح إنتر ميلان بفارق الأهداف.

ما ينقذ ساري من إقالته في يوفنتوس ؟

ووفقاً للصحيفة الإيطالية فإن هنالك طريقة واحد تنقذ ماوريسيو ساري من مقصلة الإقالة في يوفنتوس، وذلك عبر تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا في نهاية الموسم.

ووقع النادي مع ساري في الصيف الماضي للبحث عن طريقة لعب جديدة من أجل الظفر بذات الأذنين، إلا أن الفريق يقدم مستويات متذبذبة تحت قيادته، ووفقاً للصحيفة ذاتها فإن لقب دوري أبطال أوروبا من سينقذ مدرب تشيلسي ونابولي السابق.

يذكر أن يوفنتوس يواجه ليون الفرنسي في الشهر الحالي ضمن ثمن نهائي دوري الأبطال.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

مسلسل مستقبل تشافي مع برشلونة يعود من جديد!

حل أزمة أفشة وكولر في يد كبار الأهلي

رئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع حسام البدري

صافرة إسبانية تضبط كلاسيكو الأهلي والهلال

ريال مدريد يتوصل إلى اتفاق لتجديد عقد نجمه

أتلتيكو مدريد يحدد سعر جواو فيليكس لبرشلونة

الأكثر قراءة