الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيورنتينا يتهم الحكم بمجاملة يوفنتوس بتصريحات غاضبة

حسين زنون

19:07 02/02/2020

سبورت 360 – اتهم نادي فيورنتينا الحكم بمجاملة يوفنتوس في مباراة الفريقين اليوم السبت ضمن منافسات الدوري الإيطالي في ملعب اليوفي.

و عرف اليوفي سكة الفوز بثلاثية دون رد في لقاء عرف احتساب 3 ضربات جزاء لأصحاب الأرض ، الأمر الذي أثار غضب مالك الفيولا روكو كوميسو عقب المباراة.

و قال كوميسو في تصريحات صحفية ” أنا هنا منذ 6 أشهر و لم يسبق لي انتقاد الحكام و لكني أرى الآن أن الحكم لا ينبغي عليه أن يكون مؤثراً في نتيجة المباراة”.

مالك فيورنتينا يتحدث بغضب شديد

و أضاف مفيداً ” إنه أمر مقزز ، ربما الركلة الأولى كانت صحيحة و لكن الثانية لم تكن ركلة جزاء بكل وضوح ، على الحكام أن يتركوا اللاعبين يقوموا بعملهم في الميدان”.

و استطرد قائلاً ” يوفنتوس يملك قوة هائلة و لا يحتاج لمساعدة إضافية ، ما شاهدته اليوم شيء مقزز وحدث الأمر أمام جنوى و ضد إنتر ميلان”.

و أكمل كوميسو تصريحاته ” لم أتكلم بهذه الطريقة من قبل ، لكن جعل يوفنتوس أقوى منا في الملعب لا يجعل الأمور سهلة ، أشعر بالأسف حيال لاعبي فيورنتينا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة