الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيموبيلي يحلق في صدارة الحذاء الذهبي ورونالدو يطارد الجميع

رامي جرادات

16:31 30/01/2020

سبورت 360 – واصل شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو تربعه على صدارة سباق الحذاء الذهبي الذي يمنح لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية بنهاية الموسم، متفوقاً على جميع مهاجمي القارة العجوز دون استثناء.

وسجل إيموبيلي 23 هدفاً خلال 21 مباراة فقط خاضها في بطولة الدوري الإيطالي، ويتفوق على روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الذي يملك 21 هدفاً في البوندسليجا هذا الموسم.

ويحتسب الهدف بنقطتين في الدوريات الأوروبية الكبرى في سباق الحذاء الذهبي، بينما يعادل الهدف بنقطة ونصف في الدوريات المصنفة ما بين (6 إلى 11)، أما بقية الدوريات فيترجم فيها الهدف بنقطة واحدة فقط.

رونالدو يشعل سباق الحذاء الذهبي في عام 2020

استمر كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس بالتقدم خطوة بعد الأخرى في سباق الحذاء الذهبي بعد انتفاضته في الأسابيع الأخيرة وتسجيله في جميع المباريات، حيث رفع رصيده إلى 17 هدفاً، وقلص الفارق كثيراً من أصحاب المراكز الأولى.

وكان رونالدو خارج السباق قبل شهرين من الآن، حيث لم يسجل سوى 5 أهداف فقط في أول 13 جولة، لكنه انتفض في المباريات الثمانية الأخيرة، وسجل خلالها 12 هدفاً على التوالي.

ويسعى رونالدو في الفترة المقبلة لتقليص الفارق بشكل أكبر مع تشيرو إيموبيلي، أولاً للفوز بلقب هداف الكالتشيو، وثانياً لاعتلاء صدارة الحذاء الذهبي.

وإليكم ترتيب الهدافين في سباق الحذاء الذهبي:-

شيرو إيموبيلي: 23 هدف – 46 نقطة

روبرت ليفاندوفسكي: 21 هدف – 42 نقطة

تيمو فيرنر: 20 هدف – 40 نقطة

كريستيانو رونالدو: 17 هدف – 34 نقطة

جيمي فاردي: 17 هدف – 34 نقطة

سيرجيو أجويرو: 16 هدف – 32 نقطة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة