الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ساري: أنا سعيد لفوز نابولي على يوفنتوس !

علي خليفة

10:28 27/01/2020

سبورت 360 – شهد يوم أمس الأحد سقوط يوفنتوس متصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي أمام مضيفه نابولي، بهدفين مقابل هدف في مباراة جمعتهما على ملعب سان باولو، ضمن الجولة 21 من الدوري الإيطالي.

وتقلص الفارق بين يوفنتوس وملاحقيه إنتر ميلان ولاتسيو الذان تعادلا مع كالياري وروما على التوالي.

ورفع نابولي رصيده إلى النقطة 27 في المركز الثاني عشر، ليحقق فوزه الأول بعد ثلاث هزائم متتالية تعرض لها المدرب جينارو جاتوزو.

ساري سعيد لفوز نابولي على يوفنتوس في قمة الدوري الإيطالي

وتحدث ساري عقب المباراة عن فوز فريقه السابق نابولي على يوفنتوس، بقوله “سعيد لفوز لاعبي نابولي، سأظل مولعاً بهم دائماً، كنت أفضل أن يبدأوا الفوز في الأسبوع القادم بالتأكيد، إذا كنت سأخسر فأفضل الخسارة  من أجل مساعدتهم على الخروج من الفترة السلبية”.

وسئل ساري عن اللافتات المهينة له من قبل جماهير نابولي، ليرد بقوله “اللعبة ستتولى الأمر، عليك فصل نفسك عن كل شيء يحيط بك، نابولي كان لحظة خاصة فيح ياتي ودائماً ما أشعر بالسعادة والعاطفة عند العودة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

الاتحاد يضع خطة بديلة حال فشل ضم صلاح

الاتحاد يغلق ملف مستحقات سانتو

لويس إنريكي : علينا تقبل الهزيمة

تأكد غياب نجم النصر عن مواجهة الأخدود

تشكيل ريال مدريد وبايرن ميونيخ المتوقع في لقاء اليوم

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

الأكثر قراءة