الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ديبالا يتباهى بنفسه بسبب ميسي ورونالدو

حسين زنون

18:33 25/01/2020

سبورت 360 –  تباهى النجم الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي بسبب الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو حسبما نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية اليوم السبت.

و نشرت الصحيفة تصريحات لديبالا قال فيها بنغمة فخر أنه اللاعب الوحيد الذي لعب مع كريستيانو رونالدو ” في يوفنتوس ” و مع ليونيل ميسي ” في منتخب الأرجنتين”.

وصرح ديبالا قائلاً ” أنا اللاعب الوحيد الذي يتواجد في غرف الملابس مع ميسي ورونالدو ، والناس ترى نهاية المنتج الذي يقدمه كلاً منهما في الملعب ، و لا يرون العمل المبذول خلف ما يرونه أمامهم”.

ديبالا يرفض اختيار الأفضل بين ميسي ورونالدو

و أضاف مفيداً ” ميسي ورونالدو لم ينجحا في الفوز بكل ما فازا به بسبب الحظ ، كل ذلك كان نتاج عملاً مستمراً خلف الكواليس”.

و عن الأفضل بين ميسي ورونالدو قال ” أعرف أن الناس تسأل هذا السؤال دوماً لكن عليهم أن يعرفوا ماذا سأقول ، من الأفضل ؟ لا يمكنني الإجابة على هذا السؤال”.

و عن مستقبله مع لا فيكيا سينيورا قال ” مازال هناك عامين في عقدي و سنرى فيم يفكر يوفنتوس ، القرار في يد النادي و أنا سعيد هنا لكني لا أعرف ما سيحدث”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

كانتي يتصدر تشكيل الاتحاد المتوقع ضد أبها في الدوري السعودي

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد جيرونا في الدوري

نجم جديد يقترب من الانتقال إلى إنتر ميامي

ميتروفيتش ومالكوم يقودان تشكيل الهلال المتوقع ضد التعاون

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد أبها اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة