الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مبادلة محتملة بين يوفنتوس وسان جيرمان في يناير

حسين ممدوح

12:01 25/01/2020

سبورت 360 – يقترب باريس سان جيرمان ويوفنتوس من وضع اللمسات الأخيرة على صفقة غير متوقعة لتبادل المدافعين ليفين كورزاوا وماتيا دي شيليو في سوق الانتقالات في يناير.

وأبدى اليوفي رغبته في التعاقد مع كورزاوا صاحب الـ27 عاماً والذي كان موضع اهتمام من آرسنال، وكان يُفضل الانتقال إلى إنتر ميلان ولكن باريس يريد إدخاله في صفقة المبادلة لأجل جلب دي شيليو إلى كتيبة المدرب توخيل.

ويعتبر الظهير الإيطالي ماتيا دي شيليو أحد الأهداف القديمة لليوناردو المدير الرياضي لباريس منذ الصيف الماضي، حيث يريده لأجل تقوية عمق الفريق في مركزي الظهيرين الأيمن والأيسر.

يوفنتوس ما بين كورزاوا وتوماس مونييه

ماتيا دي شيليو

ومع ذلك أفادت شبكة ESPN أن الظهير توماس مونييه قد يكون اللاعب الذي سيدخل في تلك الصفقة بدلاً من كورزاوا، وخاصة أن عقد مونييه سوف ينتهي بعد 6 أشهر.

وأكدت الشبكة أن يوفنتوس يتمنى أن يُفضل كورزوا لأنه سيجد في كتيبة المدرب ماورتسيو ساري اثنين من اللاعبين الفرنسيين وهما ماتويدي وأدريان رابيو.

وينتهي عقد دي شيليو مع فريق السيدة العجوز في يونيو 2022 وقد اشتراه اليوفي من ميلان مقابل 12 مليون يورو في صيف عام 2017.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

الأكثر قراءة