الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نتيجة مباراة يوفنتوس اليوم..تأهل مستحق في الكأس على حساب روما

محمد مصطفى

01:42 23/01/2020

سبورت 360 – أكرم نادي يوفنتوس وفادة ضيفه روما، في مُباراة دور ربع نهائي كأس إيطاليا، التي استضافها ستاد أليانز في تورينو، بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف.

نتيجة مباراة يوفنتوس ضد روما

وفاز يوفنتوس على أرضه على فريق العاصمة روما بثلاثة أهداف لهدف، سجل أهداف يوفنتوس كريستيانو رونالدو في الدقيقة 26، و رودريجو بيتانكور في الدقيقة 38، و ليوناردو بونوتشي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، فيما سجل هدف روما الوحيد أوندير في الدقيقة 50.

وبهذه النتيجة تأهل يوفنتوس لدور نصف النهائي ليرافق البيانكونيري فريق نابولي الذي كان أول المُتأهلين أمس بهزيمة لاتسيو بهدف دون رد، ويتبقى مُبارتان في ذات الدور من المقرر إقامتهما غداً وبعد غدٍ، فيستقبل أيه سي ميلان فريق تورينو، فيما يحل فيورنتينا ضيفاً على فريق إنترميلان.

ومن المُقرر أن تكون مُباراتا نصف النهائي، في يومي 12 فبراير و 4 مارس، على أن يكون النهائي بين الفائزين في المواجهتين يوم 13 مايو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

رونالدو يُهدر فرصة مُحققة والتسلل يحرمه من هدف ضد الخليج.. فيديو

بيراميدز يفوز على ألو إيجبت وديًا بثلاثية استعدادًا لمواجهة إنبي

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

شاهد.. التسلل الآلي يلغي هدفًا في مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

الأكثر قراءة