الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن موقف رونالدو من المشاركة ضد بارما

أحمد تاضومانت

02:14 18/01/2020

سبورت 360 – بات كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، جاهزاً للمشاركة في مباراة السيدة العجوز أمام بارما، والمقرر إجراؤها يوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة الدوري الإيطالي.

وكان يوفنتوس قد أكد غياب نجمه البرتغالي عن مباراة تورينو، يوم الأربعاء، في كأس إيطاليا، بسبب إصابته بالتهاب في الجيوب الأنفية، كما غاب عن تدريبات الفريق يوم الخميس وسط أنباء عن عدم تعافيه من ذلك الفيروس.

رونالدو يعود إلى تدريبات يوفنتوس:

وذكر الموقع الرسمي ليوفنتوس، أن كريستيانو رونالدو عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية، ليؤكد جاهزيته للمشاركة في اللقاء المقبل أمام ​بارما​ ضمن منافسات الجولة العشرين من ​الدوري الإيطالي.

وأضاف يوفنتوس، أن المهاجم البرتغالي تدرب بشكل منتظم مع بقية المجموعة، وبالتالي فمن المنتظر أن يدخل قائمة ماوريسيو ساري لمواجهة بارما، مع العلم أن فريق السيدة العجوز سيخوض حصة أخرى غداً السبت.

ويحتل يوفنتوس صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 48 نقطة، وبفارق نقطتين عن أقرب منافسية إنتر ميلان، صاحب المركز الثاني برصيد 46 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

الهلال يأمل تكرار تفوقه على التعاون للاقتراب من حسم الدوري

شوبير ينهي الجدل حول غضب حارس الأهلي وعقوبات السولية والشحات

يورجن كلوب ينهي أزمته مع محمد صلاح بتصريحٍ ناري

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

تين هاج : لم أكن أريد هويلاند لهذا السبب!

الأكثر قراءة