الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كريستيانو رونالدو ينوي العمل في هوليوود بعد اعتزال كرة القدم

أحمد رمضان

18:00 28/12/2019

موقع سبورت 360 – أكد كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي أنه سيعتزل اللعب عندما يجبره جسده على ذلك ، مشيراً إلى رغبته في إكمال دراسته والعمل في هوليوود كممثل سينمائي.

وجاءت تصريحات اللاعب البرتغالي في ندوة تحت عنوان “مواجهة التحديات على نهج كريستيانو” ، والتي عقدت ضمن فعاليات النسخة الرابعة عشرة من مؤتمر دبي الرياضي الدولي اليوم السبت.

وقال اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً : “أحاول دائماً أن أتعلم لأكون مهتماً بالأشياء التي أحبها لأن هناك حياة بعد كرة القدم ، ألعب دائما بهدف الفوز ، عندما أشعر أن جسدي لا يستجيب بالشكل المناسب ، وقتها سأعلم أنه حان وقت الاعتزال”.

كريستيانو رونالدو يريد تعلم المزيد والعمل في هوليوود.

وذهب نجم ريال مدريد السابق إلى أبعد من ذلك واضاف : “لم أشهد موسماً سيئاً في حياتي لأنني مستعد لخوض التحديات دائماً ، الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا أكثر أو أقل لا يجعلني أكثر سعادة ، على الرغم من رغبتي دائماً بالفوز به”.

وحول حياته مستقبلاً وأجاب : “أستعد لحياة جديدة وأريد بناء أشياء جديدة فيها ، أريد تحسين لغتي الإنجليزية وصنع فيلم في هوليوود ، وأيضاً إكمال الدراسة والتعلم لأن القدر الذي درسته لا يمنحني أجوبة على كل الأسئلة التي تدور في رأسي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

بايرن ميونخ يوضح حقيقة بيع نجميه لريال مدريد وبرشلونة

الزمالك يعلن إنهاء أزمة بلحاج.. رسميًا

نجم الأهلي السابق يُهاجم لاعبي الاتحاد بعد خسارة 7 مباريات ضد الهلال.. فيديو

9 لاعبين مهددين بالغياب عن كلاسيكو الأهلي والهلال

موراتا على استعداد للتضحية لأجل العودة إلى يوفنتوس

الحضري يفتح النار: إمام وكهربا أنهيا مبادئ وقيم الأهلي

الأكثر قراءة