الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو يواصل الابهار بهدف على طريقته الخاصة ضد سامبدوريا.. فيديو

أحمد يحيى

22:52 18/12/2019

موقع سبورت 360 – واصل الأسطورة البرتغالية الحية، كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، أهدافه الخيالية، وسجل على طريقته الخاصة بإرتقاء أكثر من رائع ضد فريق سامبدوريا.

ويخوض يوفنتوس مغامرة جديدة للحفاظ على لقبه، خارج الديار أمام فريق سامبدوريا، ضمن فعاليات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي.

يدخل يوفنتوس المباراة في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 39 نقطة، بالتساوي مع إنتر المتصدر، بينما يحتل سامبدوريا المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة.

سجل الأرجنتيني باولو ديبالا، هدف التقدم ليوفنتوس بتسديدة رائعة على الطائر، قبل أن يرد سامبدوريا بتسجيل التعادل عن طريق كاباري.

رونالدو يسجل هدفاً خيالياً ضد سامبدوريا

وقبل ثواني من نهاية الشوط الأول، أعاد كريستيانو رونالدو فريق يوفنتوس للمقدمة مرة أخرى، بتسجيل الهدف الثاني.

واستغل رونالدو عرضية من أليكس ساندرو بالجانب الأيسر، ارتقى لها رونالدو أعلى من الجميع، بطريقته المفضلة، حيث سبق له تسجيل عدة أهداف بهذه الطريقة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

الأكثر قراءة