الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إصابة تشيزني تمنح بوفون فرصة معادلة رقم مالديني القياسي

محمد مصطفى

23:24 17/12/2019

موقع سبورت 360- يواجه نادي يوفنتوس، غداً الأربعاء، فريق سامبدوريا، في إطار مُباريات الدوري الإيطالي، ويملك الحارس التاريخي المُخضرم جانلويجي بوفون فرصة لمُعادلة رقم زميله السابق في منتخب إيطاليا باولو مالديني، لاعب إيه سي ميلان، كأكثر من خاض مُباريات بالدوري.

باولو مالديني أكثر من خاض مُباريات في الدوري الإيطالي و بوفون يقترب

الرقم القياسي الحالي المُسجل باسم مالديني هو 247 مُباراة، ولبوفون حتى اليوم 246 مُباراة، وإذا ما خاض مُباراة الغد فإنه سيُعادل رقم أسطورة الميلان،ليُصبح أمام مُباراة واحدة ليُسجل رقمه القياسي الجديد، وكان حارس اليوفي تشيزني قد غاب عن مواجهة أودينيزي بسبب آلام في الكتف اليمين.

وقال ماوريسيو ساري، المُدير الفني ليوفنتوس، في تصريحات صحفية نقلتها عنه صحيفة آس الإسبانية، :”تشيزني على الأرجح لن يلعب، لأنه لازال غير جاهز ونحن نُقيمه يوماً بعد يوم”.

وتحدث ساري عن مواجهة سامبدوريا، وقال :”مُباريات الفرق التي يُدربها كلاوديو رانييري دائماً ما تكون صعبة، يجب أن نؤدي أداءً رائعاً، هم فريق صعب للغاية، ولديهم حماس الفوز في ديربي جنوى”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

الأكثر قراءة