الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ساري يعترف بقدرة لاتسيو على منافسة يوفنتوس والإنتر

علي خليفة

18:16 06/12/2019

موقع سبورت 360 – اعترف الإيطالي ماوريسيو ساري، مدرب يوفنتوس، على صعوبة المباراة القادمة ضد لاتسيو، التي تجمعهما على ملعب “أولمبيكو” في العاصمة الإيطالي روما مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإيطالي.

يهمك أيضاً:

بهذا الشكل لن ينجح آرسنال يا ليونبرج

ويحتل يوفنتوس المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بـ 36 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن إنتر ميلان الذي يواجه روما مساء اليوم الجمعة، وفي الجهة الأخرى يحتل لاتسيو المركز الثالث بـ 30 نقطة.

وقال ماوريسيو ساري بعد خسارة الصدارة في الجولة الماضية بعد التعادل مع ساسولو 2-2 في مؤتمره الصحفي قبل مباراة لاتسيو “لاتسيو فريق قوي، لقد حصلوا على 18 نقطة في آخر ست مباريات، هم في فترة رائعة للغاية، المنافس يمتلك جودة عالياً وأفضل فريق يسجل في آخر 25 دقيقة”.

وأضاف “بعدما شاهدت الدورة التدريبية أنا واثق من قدرتنا على الرد بعد التعادل مع ساسولو، جميع النقاط مهمة ونريد الرد على أرض الملعب”.

وجود إنتر ميلان في الصدارة يحفز يوفنتوس

وتطرق ساري إلى تصدر الإنتر جدول ترتيب البطولة، بقوله “وجود فريق أمامنا في جدول الترتيب يكون حافزاً لنا، يمكن أن يكون مصدراً لدوافع كثيرة”.

وختم “لست سعيداً بغياب خضيرة ورامسي، لكن رابيو على ما يرام وتدرب مع الفريق وتعافى، لكن هذا الشيء يحدث في أي فترة من الموسم، سنحاول اللعب بفيديريكو بيرنارديسكي ضد لاتسيو في خطة 4-3-3، لكن بدون دوجلاس كوستا يصعب علينا ذلك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة