الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نفاذ تذاكر الأولمبيكو قبل مباراة يوفنتوس القادمة ضد لاتسيو

حسين ممدوح

11:56 06/12/2019

موقع سبورت 360 – تنتظر فريق يوفنتوس مواجهة صعبة للغاية أمام لاتسيو على الملعب الأوليمبي بالعاصمة روما “الأولمبيكو” مساء الغد السبت في منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإيطالي.

ويأمل اليوفي في أن يعود إلى طريق الانتصارات بعد التعثر غير المتوقع على ملعبه بالتعادل مع ساسولوو 2-2 في الجولة الماضية وتنازله عن صدارة الترتيب لصالح إنتر ميلان.

واقتربت تذاكر المباراة من النفاذ من الأسواق بعد أن أقبلت جماهير نسور العاصمة على شراءها منذ الإعلان عنها يوم أمس ومن المنتظر أن يكون الحضور الجماهيري أكبر من ذلك الحضور الذي كان في مباراة الديربي ضد روما والذي كان عدده 48889 متفرج.

جماهير لاتسيو تناصر فريقها بقوة ضد يوفنتوس

جماهير لاتسيو

ويعيش فريق لاتسيو فترة إيجابية للغاية بعد تحقيقه للانتصارات المتتالية التي جعلته يصعد للمركز الثالث خلف يوفنتوس بفارق 6 نقاط فقط.

كما يبتعد البيانكوشيلستي عن كالياري وروما صاحب المركز الرابع و الخامس بفارق نقطتين ولذا فإن فريق المدرب سيموني إنزاجي يرغب في تفادي الخسارة على الأقل في قمة الغد.

وأشارت المصادر إلى أنه تم بيع ما يقرب من 31 ألف تذكرة (بما فيها 10 آلاف تذكرة لمشجعي يوفنتوس) وسيضاف لها 20300 مشجع ممن اشتروا بطاقة الحضور الموسمية من جماهير لاتسيو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

رونالدو يُهدر فرصة مُحققة والتسلل يحرمه من هدف ضد الخليج.. فيديو

بيراميدز يفوز على ألو إيجبت وديًا بثلاثية استعدادًا لمواجهة إنبي

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

شاهد.. التسلل الآلي يلغي هدفًا في مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

الأكثر قراءة