الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بونوتشي وراموس يتشاركان في إنجاز تهديفي

أحمد تاضومانت

23:07 01/12/2019

موقع سبورت 360 – نجح الإيطالي ليوناردو بونوتشي، مدافع يوفنتوس، في هز شباك ساسولو، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 14 من مسابقة الدوري الإيطالي.

وسقط يوفنتوس في فخ التعادل أمام ضيفه ساسولو، بهدفين لمثلهما، ليصل فريق السيدة العجوز للنقطة 36 ليتراجع إلى المركز الثاني خلف إنتر ميلان المتصدر، والذي انتصر على سبال بهدفين مقابل هدف مساء اليوم الأحد.

بونوتشي يجاور راموس في قائمة مميزة:

وبحسب شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، فإن ليوناردو بونوتشي وسيرجيو راموس قائد ريال مدريد، هما المدافعان الوحيدان اللذان سجلا هدفين (أو أكثر) في كل موسم من المواسم السبعة الأخيرة في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

وفي سياق آخر، قالت “أوبتا” إن يوفنتوس فشل بتحقيق الفوز في مباراة تُقام على أرضه بملعب أليانز ستاديوم، للمرة الأولى هذا الموسم.

وأشارت الشبكة المذكورة، إلى أن يوفنتوس تمكن من الفوز في جميع المباريات التي لعبها بين جماهيره بمختلف المسابقات هذا الموسم، بعدما فاز في 9 مباريات من أصل 9 لعبها تحت قيادة ماوريسيو ساري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الأكثر قراءة