الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أبرز ردود الأفعال بعد تعادل إنتر ميلان ويوفنتوس

رامي جرادات

02:46 19/10/2015

تباينت ردود أفعال نجوم إنتر ميلان ويوفنتوس بعد انتهاء مواجهة ديربي إيطاليا بالتعادل السلبي لحساب الجولة الثامنة من بطولة السيري أ.

وأشار روبيرتو مانشيني مدرب إنتر ميلان إلى العمل التكتيكي الكبير الذي قام به نجوم يوفنتوس والذي منعهم من الوصول إلى مرمى جانيلويجي بوفون.

وقال مانشيني "المباراة كانت معقد وصعبة إلى حد كبير، يوفنتوس يملك خط دفاع قوي لم نحسن اختراقه، لكنني سعيد بمستوى فريقي".

أما ستيفان يوفيتيتش مهاجم الفريق فقد قال "قدمنا مباراة عظيمة اليوم خصوصاً في الشوط الأول، فلقد خلقنا العديد من الفرص، لكن اليوفي أيضاً فريق قوي جداً وليس من السهل الفوز عليه".

في المقابل أعرب ماسيميليانو أليجري  مدرب يوفنتوس عن عدم رضاه من مستوى خط الهجوم في الفريق، مشيراً إلى افتقار المهاجمين للشراسة المطلوبة.

وأردف قائلاً "لو كانت لدينا شراسة في الهجوم مثل شراسة بارزالي في الدفاع لكنا انتصرنا اليوم، يجب علينا العمل بجد من أجل تحسين اللمسة الأخيرة، لقد كنا الأفضل في المبارة وتمكنا من احتواء الإنتر في معظم الفترات".

وأعرب كلاوديو ماركيزيو نجم اليويفي عن رضاه التام عن النتيجة قائلاً "كنا نبحث عن الفوز لأننا نريد اللحاق بهم في جدول الترتيب، لكن التعادل خارج الملعب أمام إنتر ميلان يعتبر نتيجة جيدة".

إقرأ أيضاً: بعد المباراة .. تقييم نجوم إنتر ميلان ويوفنتوس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

روني يرسم خطة إعادة مانشستر يونايتد لمنصات التتويج

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات اليوم الخميس في الجولة 36

ماذا قال تشافي عن انتصار برشلونة على ألميريا؟ ‏

تير شتيجن يكشف أسباب عدم منافسة برشلونة على الدوري الإسباني

مطالبات في برشلونة بإقالة تشافي

برشلونة يهزم ألميريا ويُعزز وصافته للدوري الإسباني ‏

الأكثر قراءة