الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب يوفنتوس يحدد موقفه من مشاركة رونالدو ضد أتلتيكو مدريد

أحمد رمضان

23:52 25/11/2019

موقع سبورت 360 – تحدث ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس الايطالي اليوم الاثنين عن التقارير التي تشير إلى إمكانية غياب اللاعب كريستيانو رونالدو عن مباراة يوم الثلاثاء ضد أتلتيكو مدريد الإسباني.

يهمك أيضاً : قذائف برشلونية .. 6 مباريات يجب أن ترسم مستقبل فالفيردي !

وأكد مدرب فريق السيدة العجوز أن مشكلة الركبة التي يعاني منها رونالدو تتحسن أكثر عن السابق ، ولكن لا يزال يتعين عليه التأكد من جاهزيته قبل اللعب في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.

ويعاني اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً من ألم على مستوى ركبته منذ عدة أسابيع على الرغم من إصرار الجهاز الطبي التابع للمنتخب البرتغالي ورونالدو نفسه على أنه لا يعاني من أي إصابة.

مع ذلك ، فقد تم استبعاد نجم ريال مدريد السابق من تشكيلة يوفنتوس في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي في أتالانتا والتي فاز فيها (3-1) في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإيطالي.

ساري يحدد وضع كريستيانو رونالدو في تشكيلة نادي يوفنتوس.

وقال ماوريسيو ساري في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “رونالدو تدرب يوم مع زملائه يوم الأحد ، يبدو أن حالته تتحسن ولكن لا يزال يتعين علينا تقييم وضعه بين اليوم والغد مثل حال ماتياس دي ليخت وفيديريكو بيرنارديشي”.

وعاد ساري للتأكيد مجدداً على أنه لا توجد أي مشكلة مع رونالدو وأن لديه علاقة جيدة معه واضاف : “إذا كان اللاعب الذي فاز بالكثير غاضباً من استبداله ، فهذا يعني أنه لا يزال لديه الكثير من الدوافع ، وهذا شيء إيجابي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

مانشستر يونايتد يضع شرطه لبيع ماركوس راشفورد

الأكثر قراءة