الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دي ليخت ينفي ندمه على الرحيل ليوفنتوس

حسين زنون

17:28 21/11/2019

موقع سبورت 360 – نفى الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي التقارير الصحفية التي تحدثت حول ندمه على الانضمام لليوفي و تفويت فرصة اللعب لبرشلونة الإسباني في الفترة الماضية.

يهمك أيضاً : لماذا يتحول ميسي إلى لاعب شرس مع الأرجنتين 
و كان دي ليخت مطلوباً بقوة في صفوف البارسا لترميم الخط الخلفي عندما كان الهولندي لاعباً في صفوف أياكس أمستردام قبل أن يحمل حقيبته و يرحل للبيانكونيري.

دي ليخت: لست نادماً على الرحيل ليوفنتوس

و رد دي ليخت على ما نشر على لسان مواطنه باتريك كلويفرت ، نجم برشلونة السابق ، و قيل من خلاله أن المدافع الشاب نادم على خطوة اللعب لليوفي.

و صرح دي ليخت لشبكة فوتبول بريمير الهولندية قائلاً ” لست نادماً على الانتقال ليوفنتوس ، هذه حقيقة ، الصحف تكتب العديد من الأشياء دائماً”.

و أضاف مفيداً ” لو أن شخصاً مثل كلويفرت قال شيئاً مثل هذا ، قد يبدو الأمر حقيقياً ، و لكنه حقاً مجرد افتراض شخصي بحت منه”.

و كان برشلونة أول من اهتم بضم اللاعب و دخل في مفاوضات طويلة معه قبل أن يدخل اليوفي في الصفقة و ينقله وكيل أعماله مينو رايولا في النهاية للبيانكونيري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

أول رد من محمد عبد المنعم على صورته المُسيئة.. صورة

جوميز يعلن غياب شيكابالا عن مباراة الإياب ضد دريمز

عمر جابر: نتيجة مباراة الذهاب لن تساعدنا والتأهل بأيدينا

تشكيلة النصر اليوم ضد الخليج في الدوري السعودي

ريال مدريد يتلقى دفعة بشأن حالة ميندي ورودريجو قبل مواجهة بايرن ميونخ

مانشستر يونايتد يفشل في الحفاظ على تقدمه ويكتفي بالتعادل مع بيرنلي

الأكثر قراءة