الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيزني يعلق على واقعة كريستيانو رونالدو

بلال محمد

18:17 12/11/2019

موقع سبورت 360 – علق الحارس البولندي فويتشيك تشيزني عملاق نادي يوفنتوس الإيطالي، على واقعة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وإهانته لمدربه ماوريسيو كما يقال في الصحف ووسائل الإعلام بعد استبداله في لقاء ميلان.

وكانت اللقطة قد شهدتها مباراة يوفي ضد ميلان، في الدقيقة 55، وتسببت في حالة كبيرة من الجدل بين جمهور كرة القدم، خاصة وأنها المرة الثانية التي يجري فيها استبدال رونالدو هذا الموسم، وهو نفس عدد المرات التي خرج فيها كريستيانو خلال الموسم الماضي بأكمله.

وذكر موقع البيانكونيري الإيطالي، المعني بأخبار النادي، أن رونالدو عند خروجه وجه سباباً لفظياً حاداً بحق مدربه ماوريسيو ساري بوالدته، قبل أن يتوجه مُباشرةً لغرفة تبديل الملابس الخاصة بالفريق.

تشيزني يبرر لرونالدو فعلته مع ساري

وتحدث فويتشيك تشيزني في تصريحات نقلتها شبكة “فوتبول إيطاليا” قائلاً: “كريستيانو رونالدو ليس بكامل قوته على المستوى البدني بسبب معاناته من مشكلة في الركبة، أعتقد أن هذا الأمر واضح للجميع”.

وأضاف: “عندما لا يكون شخص مثله في قمة مستواه، حينها لا يستطيع الحفاظ على معاييره الخاصة، مما يزعجه”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة