الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لماذا احتسب هدف يوفنتوس لرامسي وليس رونالدو؟

رامي جرادات

22:40 06/11/2019

موقع سبورت 360 – أثير جدلاً واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي على الهدف الأول الذي سجله يوفنتوس في مباراة لوكوموتيف موسكو التي تلعب الآن على ملعب “لوكوموتيف ستاديوم” لحساب الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وافتتح يوفنتوس باب التسجيل مبكراً، وتحديداً بحلول الدقيقة الرابعة، وذلك بعد أن سدد كريستيانو رونالدو ركلة حرة مباشرة فشل الحارس في التعامل معها، ليقوم آرون رامسي بوضع الكرة بالشباك.

وانتشرت صورة على مواقع التواصل توضح أن رامسي سدد الكرة بعد أن تخطى جزء منها خط المرمى، مما أثار تعجب البعض حول احتساب الهدف باسم نجم آرسنال السابق وليس باسم كريستيانو رونالدو.

ماذا يقول القانون عن هدف يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا؟

السبب وراء احتساب الهدف باسم رامسي يعود إلى أن الكرة لم تكن قد اجتازت خط المرمى بكامل محيطها في اللحظة التي قام النجم الويلزي بوضعها بالشباك.

وكان الهدف سوف يتم احتسابه باسم رونالدو لو أن الكرة تخطت خط المرمى بشكل كامل، لكن جزءاً منها كان ما زال على الخط، وبالتالي فإن تدخل رامسي أفسد على الدون الحصول على هدفه الثاني في دوري الأبطال هذا الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة