الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس سيحاول التوقيع مع أشرف حكيمي

حسين ممدوح

20:18 06/11/2019

موقع سبورت 360 – يضع يوفنتوس عينه على عديد من المواهب التي تتألق في دوري أبطال أوروبا هذه الأيام ومن بينهم ظاهرة سالزبورج إيرلينج هالاند الذي سجل في كل المباريات التي لعبها ولكن هناك كذلك النجم المغربي أشرف حكيمي.

تألق الظهير الأيمن لبوروسيا دورتموند أيما تألق مع فريق أسود الفيستفاليا وصنع الحدث ليلة أمس بتسجيله لهدفين في مرمى سمير هاندانوفيتش حارس إنتر ميلان.

ونجح حكيمي منذ بداية الموسم في الاندماج مع فريق المدرب لوسيان فافر مما جعل ناديه الأصلي ريال مدريد سعيداً بما يقدمه وينتظر عودته في نهاية الموسم إلى ملعب السنتياجو برنابيو.

يوفنتوس سيدفع بكل ثقله للتوقيع مع حكيمي في الصيف

أشرف حكيمي

ويراقب المدير الرياضي فابيو باراتيتشي العديد من المواهب المميزة في الملاعب الأوروبية من بينهم لاعب الوسط الهجومي أليكسي ميرانكوك مع لوكوموتيف موسكو وكذلك سانشو من بوروسيا دورتموند وكاي هافيرتز نجم باير ليفركوزن.

لكن وفقاً للصحافة الألمانية فإن الهدف الأساسي سيكون النجم المغربي حكيمي حيث سينتظر باراتيتشي عودته إلى الريال لتقديم عرض كبير والفوز بخدماته.

وأكد موقع Transfermarkt أن قيمة اللاعب التي كانت 30 مليون يورو آخذة في الارتفاع وقد تصل قيمته في نهاية الموسم لرقم أعلى من ذلك بكثير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة