الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ساري يتحدث عن قدرة رونالدو الكبيرة على الحسم

رامي جرادات

16:46 31/10/2019

موقع سبورت 360 – اعترف ماوريسيو ساري المدير الفني ليوفنتوس أن فريقه لم يكن ليحقق الانتصار على جنوى لولا وجود المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي صنع الفارق في اللحظات الأخيرة.

وحقق يوفنتوس فوزاً بشق الأنفس على جنوى بهدفين مقابل هدف، وكان التعادل الإيجابي يخيم على مجريات اللقاء، قبل أن يسجل رونالدو هدفاً من ركلة جزاء في الأنفاس الأخيرة وهو من تسبب بها أيضاً.

مدرب يوفنتوس: رونالدو اخترع هدفاً

وقال ماورسيو ساري في تصريحات لوسائل الإعلام عقب نهاية المباراة “تسجيلنا لهدف قبل انتهاء المباراة بدقيقتين ثم يتم إلغاءه من قبل الحكم، كان أمراً صعباً للغاية، اعتقدنا أن المباراة انتهت ولن نتمكن من التسجيل”.

وتابع “لكن تمكن كريستيانو رونالدو من اختراع موقف آخر للتسجيل، كانت لحظة نفسية صعبة جداً عليه، لكنه تمكن من تحويلها إلى هدف، اعتقد أنه تم مكافئتنا بالنهاية بشكل عادل”.

وأنهى ساري حديثه متطرقاً للحديث عن بعض اللاعبين الذين لا يشاركوا في المباراة بصفة أساسية “كوستا ورامسي؟ لسوء الحظ لم يحصلا على دقائق كافية، فهما عائدان من فترة غياب طويلة، بالأخص دوجلاس كوستا، كان من الصعب إشراكه، لقد جازفت بمنح رامسي نصف ساعة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الأكثر قراءة