الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس × لوكوموتتيف .. كم هدف سجل رونالدو ضد الفرق الروسية؟

رامي جرادات

17:56 20/10/2019

موقع سبورت 360 – يستعد يوفنتوس لخوض مباراته الثالثة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وذلك عندما يستضيف فريق لوكوموتيف موسكو الروسي يوم الثلاثاء القادم على ملعب “أليانز ستاديو”.

وتعوّل جماهير يوفنتوس على كريستيانو رونالدو لقيادة الفريق نحو الفوز، لاسيما وأن بطولة دوري أبطال أوروبا هي المفضلة له، ويتربع على صدارة الهدافين التاريخيين بها برصيد 127 هدفاً سجلهم بقميص مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس.

تاريخ رونالدو مع الفرق الروسية في دوري الأبطال

صاروخ ماديرا ليس معتاداً على مواجهة الفرق الروسية، حيث لم يخض في مسيرته سوى مباراتين فقط ضد سيسكا موسكو، وحدث ذلك في موسم 2011-2012 في دور ثمن النهائي عندما كان لاعباً في صفوف الريال.

وتمكن رونالدو من التسجل في مباراتي الذهاب والعودة، حيث سجل هدف فريقه الوحيد في لقاء الإياب الذي انتهى بالتعادل بهدف لمثله، وكان قد أحرز ثنائية في مباراة الذهاب على ملعب سانتياجو برنابيو، وقاد ريال مدريد للفوز برباعية مقابل هدف، والعبور إلى ثمن النهائي.

ولم يسجل رونالدو سوى هدف واحد فقط في دوري الأبطال هذا الموسم، ومنذ انتقاله إلى يوفنتوس، سجل 7 أهداف، وهذا أقل بكثير من معدله المعتادة مع ريال مدريد الذي كان يبلغ 12 هدفاً في الموسم الواحد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

الأكثر قراءة