الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وقفة 360 .. 3 ملاحظات مهمة من فوز يوفنتوس على بولونيا

01:47 20/10/2019

موقع سبورت 360 – نجح يوفنتوس في الحفاظ على صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي خلال الجولة الحالية – الجولة الثامنة – بالفوز على بولونيا، بنتيجة هدفين مقابل على أرضية ملعب أليانز ستاديوم.

وسجل الثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو والبوسني ميراليم بيانيتش هدفين المباراة.

وشهدت المباراة العديد من الملاحظات، وأبرزها:

يوفنتوس يحسم أصعب مباراة

قد يقولون أن الفوز على إنتر ميلان في الجولة الماضية من البطولة هو الأهم، لكن فعلياً الانتصار على بولونيا كان أصعب، ولم يكن أقل سهولة من الانتصار على المتصدر السابق للدوري الإيطالي.

الفوز عقب فترة التوقف الدولي ومشاركة أبرز نجوم الفريق مع منتخبات بلادهم والسفر لمسافات طويلة يعتبر مهم للغاية، لأن أغلب الفرق تسقط في مثل هذه الجولات.

رونالدو لا يتوقف في سن متأخر

في كل يوم وأسبوع وجولة يواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كسر الأرقام وتحقيق الإنجازات التاريخية، وهذه المرة بدخوله قائمة أسرع اللاعبين تسجيلاً للأهداف في الدوري الإيطالي.

ووفقاً لحساب “أوبتا” الشهير فإن رونالدو احتاج لـ 38 مباراة من أجل الوصول إلى 25 هدفاً في البطولة، ويحتل المركز الخامس في هذه القائمة، خلف فينتشينزو مونتيلا ورونالدو الظاهرة وأندريه شيفشينكو ودييجو ميليتو.

المتصدرون في هذه القائمة احتاجوا لأقل من 38 مباراة للوصول إلى 25 هدفاً وهو في العشرينيات من عمرهم، أي فترة التألق والوصول إلى القمة، لكن رونالدو لحق بهم وهو في سن 34 عاماً .. والسؤال ماذا لو كان هنالك قبل 7 أعوام مثلاً؟.

خطة 4-3-1-2 رائعة

قد تكون خطة 4-3-1-2 التي يعتمد عليها ماوريسيو ساري حالياً هي الأفضل بالنسبة ليوفنتوس، الخطة منحت الفريق أسلحة إضافية على أرضية الملعب، خصوصاً مع إظهار مستويات أفضل من بعض اللاعبين.

في هذه الخطة استطاع الثنائي ميراليم بيانيتش وفيديريكو بيرنارديسكي تقديم مستويات مذهلة.

بيرنارديسكي قام بتسديد ثلاث تسديدات على المرمى وهدد المنافس كثيراً، وسجل بيانيتش هدفاً، وهنالك اتفاق كبير على تألقهم بهذه الخطة.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

صدمة بشأن ملعب مباراة الزمالك ودريمز الحاسمة بالكونفدرالية في غانا

رونالدو يُهدر فرصة مُحققة والتسلل يحرمه من هدف ضد الخليج.. فيديو

بيراميدز يفوز على ألو إيجبت وديًا بثلاثية استعدادًا لمواجهة إنبي

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

شاهد.. التسلل الآلي يلغي هدفًا في مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

الأكثر قراءة